Nettement Net
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

Nettement Net

AccueilPortailRechercherDernières imagesS'enregistrerConnexion
-47%
Le deal à ne pas rater :
SAMSUNG T7 Shield Bleu – SSD Externe 1 To à 89,99€
89.99 € 169.99 €
Voir le deal

salam ya lahmam

2 participants
AuteurMessage
MeKNiNe_HZiNe

MeKNiNe_HZiNe

salam ya lahmam Empty
MessageSujet: salam ya lahmam   salam ya lahmam EmptySam 25 Mar - 3:13

[/b]khire el klam houwa esslam wesslate wesslam 3la el hbibe el 3edlane 3lih esslate wesslam ba3de ma tkoule hade el klam ethasse rouhek ferhane irouh el boghde ou lahzane ou tetaftah 3lik bwab erahmane wikhaf menek el jane yakarim ya rahmane asstorni mel 3abde el ghedare wetriki tkoun warde ou sissane ou el hbibe kodamou hbibou ou ferhane ,enta .... ih nta ... waalach rak tkoul rani wahdani ? nssite beli koule guelb lazemlou kebda nssite beli ezmane ghedare bechwiya telka el mesrare ki ma ihab khatrek el mahane wetzoul lemhane wetweli el ferha ferhatane edhak ya inssane rebi krim ou rahmane rebi ijib el khire enchalah 3likoum hbabi wahbab guelbi manensawche khire el klam houwa esslam (lahmam) :heart: :flower:
Revenir en haut Aller en bas
tchi_
Admin
tchi_

salam ya lahmam Empty
MessageSujet: Re: salam ya lahmam   salam ya lahmam EmptySam 25 Mar - 3:17

MeKNiNe_HZiNe a écrit:
[/b]khire el klam houwa esslam wesslate wesslam 3la el hbibe el 3edlane 3lih esslate wesslam ba3de ma tkoule hade el klam ethasse rouhek ferhane irouh el boghde ou lahzane ou tetaftah 3lik bwab erahmane wikhaf menek el jane yakarim ya rahmane asstorni mel 3abde el ghedare wetriki tkoun warde ou sissane ou el hbibe kodamou hbibou ou ferhane ,enta .... ih nta ... waalach rak tkoul rani wahdani ? nssite beli koule guelb lazemlou kebda nssite beli ezmane ghedare bechwiya telka el mesrare ki ma ihab khatrek el mahane wetzoul lemhane wetweli el ferha ferhatane edhak ya inssane rebi krim ou rahmane rebi ijib el khire enchalah 3likoum hbabi wahbab guelbi manensawche khire el klam houwa esslam (lahmam) :heart: :flower:

:D salam meknine Hiyaaaaaaaa chiecK
Revenir en haut Aller en bas
http://guemla.skyblog.com

salam ya lahmam
Page 1 sur 1